الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017

VoiceMaster 2.0.0.197 عنصر المرح فى المكالمات على سكايب

واحدة من الأشياء التي أصبحت جزءا معياريا من حياتنا اليومية هي الاتصال مع سكايب، والتي يمكن القيام به مع رسائل مكتوبة، ولكن أيضا مع المحادثات التي يمكن أن تستمر لساعات. إذا كنت ترغب في تنويع الحديث طويل أو كنت ترغب فقط في إضافة عنصر من المرح في المكالمات يمكنك استخدام البرنامج المجاني فواسماستر. انها تسمح لك لإضافة تأثيرات على صوتك، بينما كنت تتحدث والتي يمكن أن يروق أصدقائك الكثير.

الميزات

يضيف تأثيرات
يمكن أن تعمل الحد الأدنى
لإجراء مكالمات الاختبار
بعد بدء فواسيماستر فإنه يسألك إذا كنت ترغب في إجراء مكالمة اختبار وإذا كنت توافق يمكنك تسجيل صوتك، إضافة تأثيرات عليه ثم التطبيق سوف تلعب التسجيل بحيث يمكن أن تسمع نفسك. هناك شريط التي يمكنك زيادة أو تقليل الملعب من صوتك مما يجعلها تسلية بهذه الطريقة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق