الثلاثاء، 31 أكتوبر 2017

WhatsApp 0.2.6426 برنامج الواتس اب الجديد

عادة، يتم استخدام شعبية في ال WhatsApp برنامج الرسائل فقط على الأجهزة النقالة (الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، ويندوز فون وبلاك بيري)، ولكن مع PC-العلامة التجارية الجديدة وماك نسخة من التطبيق، يمكنك استخدام أخيرا من سطح المكتب الخاص بك! كل ما عليك القيام به هو ببساطة تثبيت برنامج ال واتساب حتى تتمكن من الدردشة مع أصدقائك مباشرة من جهاز ماك أو ويندوز بيسي. على الرغم من أنه يبدو أن تعمل بشكل جيد حتى الآن، فإنه أبعد ما يكون عن الكمال.

ال واتساب ويب هو الآن التطبيق الأصلي
ربما كنت على علم بالفعل من ال واتساب ويب - النسخة التي يمكن استخدامها من داخل متصفح الإنترنت الخاص بك. ال واتساب للكمبيوتر هو نفسه تماما، ولكن لا تحتاج لفتح المتصفح من أجل استخدامه.

ال واتساب للكمبيوتر هو أيضا مشابهة جدا إلى النسخة المحمولة من التطبيق، لذلك إذا كنت استخدام اليومي، فإنه بالتأكيد لن يأخذك طويلا للحصول على تعليق وظائفها. هذا الإصدار يقدم كل ما كنت تتوقع أن نرى (فقط على شاشة أكبر)، ويوفر القدرة على الدردشة، وإرسال واستقبال الصور والوثائق والملاحظات، وإنشاء وإدارة المجموعات، وتغيير صورة ملفك الشخصي، وما إلى ذلك.

كل شيء يبدو كبيرا بدلا من ذلك، ولكن هناك بعض القيود على التطبيق. على سبيل المثال، لا يسمح لك بمشاركة موقعك، كما أنه لا يسمح لك بإضافة جهات اتصال جديدة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق