الثلاثاء، 9 يناير 2018

Avast Free Antivirus 17.9.3761

من قبل فريق التحرير سوفتونيك
برنامج مكافحة الفيروسات المجاني الذي قد تستخدمه على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول
يوفر أفاست فري أنتيفيروس 2017 الحماية ضد البرامج الضارة والفيروسات دون إبطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك استخدامه للاستخدام الخاص، الجهاز المحمول الخاص بك، والأعمال التجارية الصغيرة أو أغراض تجارية كبيرة. بدلا من معالجة وتحليل باستخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك ومعالج الطاقة، ويتم العمل الشاق على السحابة بدلا من على جهازك.

محاصرة واصطياد البرامج الضارة قبل أن يفعل أي ضرر
أفاست فري أنتيفيروس 2017 هي واحدة من برامج مكافحة الفيروسات الرائدة في العالم. أنا بديل مثير للاهتمام ل كاسبيرسكي أو أفيرا. فإنه يتعهد عمليات المسح الحيوية على جهازك. يتم تحليل المسح الضوئي الوصول إلى السحابة، وهناك وظيفة الالتقاط السيبراني الذي يسجل ملفات غير معروفة، يرسلها إلى أفاست، والأرقام إذا كانت خارجا تهديدا أو لا

ما هي الميزات والفوائد التي يمتلكها برنامج مكافحة الفيروسات هذا؟
الحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة هو الهدف الرئيسي من أفاست الحرة أنتيفيروس 2017، بالإضافة إلى مع سيبيركابتور، فإنه يدرس الملفات غير معروف الخاص بك لمعرفة ما إذا كانت تهديدات أم لا. البرنامج يحتوي على العديد من التحديثات الصغيرة خلال اليوم كما تقوم شركة أفاست بتحديث قاعدة البيانات الخبيثة والفيروسات. الإصدار 2017 هو أسرع لأنه لا تعتمد بشكل كبير على معالج الجهاز كما فعلت الإصدارات السابقة. هو أكثر خفيفة الوزن ومبسطة. البرنامج لديه درع السلوك التي تراقب التطبيقات والبرامج الخاصة بك في الوقت الحقيقي، ويتم تشغيل مكافحة الفيروسات إذا كان البرنامج أو التطبيق يبدأ في التصرف بشكل مشبوه. قد تفحص جهازك باستخدام ميزات أفاست القوية والمسح الضوئي، وأنها لن تتعارض مع غيرها من البرامج المضادة للفيروسات. يمكنك أيضا الاستفادة من برنامج تحديثها، الذي يخطر لك أي من البرامج الخاصة بك قديمة، بحيث يمكنك تحديثها، مما يجعلها أقل عرضة للخطر. أفاست لديها أيضا ميزات واي فاي المفتش الذي يساعد على التخلص من شبكات واي فاي غير آمنة من تلك آمنة.

سهلة الاستخدام وصعبة للتعلم
الحصول على تعليق ما تفعله كل وظيفة وكيف يتم استخدام الأدوات هو صعبة بعض الشيء، ولكن بمجرد أن تعلمت كيفية القيام بذلك، سوف تكون قادرة بسهولة على تشغيل وظائف والإعدادات التي تريدها. أفاست الحرة أنتيفيروس 2017 متوافق مع ويندوز 10، على الرغم من أن واجهة لا نمذجة على ذلك. ومع ذلك، فإن الناس الذين لديهم معرفة الكمبيوتر تجد أفاست سهلة وبديهية للاستخدام. من حساب أفاست واحد، يمكنك التحكم في كل حماية جهازك، وتكنولوجيا المسح الضوئي الذكية يساعدك على ضبط وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الجهاز مع عدد قليل من النقرات والإعدادات الافتراضية. واحدة من ميزات واجهة المستخدم أقل وضوحا هو قدرة البرنامج على التراجع الإخطارات والانقطاعات الأخرى في حين لعب الألعاب. مع كلمات السر أفاست، كنت قادرا على لصناعة السيارات في ملء جميع معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك لأنه هو مدير كلمة السر قوية، مما يعني أنك لم يكن لديك لتذكر كلمات السر الخاصة بك بعد الآن.

يجب تحديث المستخدمين أفاست الحالي وينبغي للمستخدمين الجدد النظر فيه
إذا كنت حاليا مستخدم أفاست، ثم ليس هناك عذر لعدم تحميل وتثبيت أحدث إصدار 2017 لأنه أسرع بكثير، وأخف وزنا وأكثر كفاءة من الأجيال السابقة من البرنامج. إذا كنت قد حاولت أبدا أفاست من قبل، ثم قد تطمئن إلى أنها لن تتعارض مع الحالية المدفوعة أو الحرة لمكافحة البرامج ضارة وبرامج مكافحة الفيروسات. هناك إصدارات مناسبة للاحتياجات المختلفة، مثل الشخصية، والأعمال التجارية أو الأعمال التجارية الكبيرة، والبرمجيات لديها مستويات الاشتراك المختلفة حيث يضيف كل طبقة حتى الآن المزيد من الميزات. إذا كنت تبحث عن برامج مكافحة البرامج الضارة ومكافحة الفيروسات، ثم نسخة أفاست 2017 هو منافس قوي. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق