السبت، 25 نوفمبر 2017

Adobe Illustrator CC 2014 18.0 برنامج الابداع

تم تطوير أدوب إلوستراتور لأول مرة لأبل ماكنتوش، ولكن بعد حوالي 10 سنوات أدوبي - الشركة التي وضعت هذا البرنامج - خرج مع نسخة ويندوز أيضا والآن أدوبي المصور 2014 18.0 هو أحدث إصدار صدر، مشفرة سيسي (كريتيف كلاود) . هذا هو برنامج الرسوم المتحركة ناقلات قادرة على خلق العديد من الرسومات المختلفة والملصقات والرسوم التوضيحية والرسوم المتحركة والشعارات والرسوم البيانية، والرسوم البيانية، الخ أكبر زائد هو أنه يمكنك رفع مستوى أو تقليص كل ما تصميم لكم دون فقدان الدقة والجودة. أيضا جميع خطوط هش وحادة في أي قرار، يمكنك طباعة بدقة عالية وحجم الملفات أصغر. يمكنك تحميل النسخة التجريبية المجانية من هذا البرنامج إلا إذا قمت بالتسجيل وتحميل أدوبي الإبداعية سحابة أولا.

ما هو الجديد

أدوبي المصور سيسي 2014 18.0 هو تحديث هائل للبرنامج. وهو يقدم عددا كبيرا من التغييرات والتحسينات المتعلقة بأشكاله الحية ومعاينة أدوات القلم ونقطة الربط وشاشة هيلو وما إلى ذلك. تستمر أدوب في جعل برامج تصميم الرسومات المتجهية المتطورة أفضل وأفضل مع كل إصدار واحد.

الميزات

جديد نوع أداة متوافقة مع اللمس
الصور، إلى داخل، الفرش
كس استخراج
ملف التعبئة والتغليف
إعدادات المزامنة
ويندوز وماك أوس التطبيق
مع أدوب إلوستراتور سيسي يمكنك تصميم الشعارات والخرائط والرسوم التوضيحية والرسوم البيانية والصور رسومات واقعية، والحزم، الخ جميع التعديلات على تلك المشاريع من السهل جدا وبعد ذلك يمكن حفظها في مختلف تنسيقات الملفات المناسبة لتطبيقات أخرى: إبس، بدف، ومف، سفغ، فمل وهلم جرا. هناك العديد من الميزات التي تسمح للمستخدمين لرسم كل شيء تقريبا، وعلى رأس ذلك لتطبيق تأثيرات مختلفة على الرسومات مثل سووشس، الدوامات، تجعيد الشعر، شرائط، الخ وهناك أيضا الكثير من القوالب المدرجة في البرنامج الذي في كثير من الحالات يمكن أن ينقذ لك الكثير من الوقت. متطلبات النظام من البرنامج معتدلة إلى عالية، وذلك لأن ذلك هو أداة المهنية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق