الاثنين، 27 نوفمبر 2017

Avant Browser 12.5.0.0 تعرف على هذا المتصفح


متصفح أفانت 12.5.0.0 هو بديل سريع وموثوق به ونظيف وآمن لمتصفحات إنترنت إكسبلورر أو موزيلا فيريفوكس أو غوغل كروم المعروفة، ودعونا لا ننسى أنه يمكن تنزيلها مجانا أيضا. لا توجد إعلانات، الإعلانات التجارية أو ادواري التي تأتي معها. لقد تلقى العديد من المستخدمين العديد من المرات رسالة تفيد بأن المتصفح قد تعطل وأنه يجب إعادة تشغيله. حسنا، ليس بعد الآن، لأن هذا واحد بنيت مع التكنولوجيا الحديثة المضادة للتجميد. هذا هو السبب في أن البرنامج يعطي المستخدمين الشعور بتصفح الانترنت كما لو كانوا يتصفحون على الموجات. متصفح أفانت يستخدم نفس المحرك مثل مايكروسوفت إنترنت إكسبلورر. وعلاوة على ذلك، بل هو متصفح متعدد المعالجات. هذا هو السبب في أنه يعمل بسرعة كبيرة ويفتح الصفحات وتنزيل الملفات بكل سهولة.

ما هو الجديد

تم تحديث أحدث إصدار من متصفح أفانت لدعم الإصدارات الأحدث من إنترنيت إكسبلورر و موزيلا فيريفوكس و غوغل كروم. هذا يحل قضايا التوافق التي قد تنشأ ويجعل التطبيق أكثر توافقا. هناك أيضا خمسة إصلاحات إصلاح الأخطاء في الإصدارات السابقة. أول واحد إصلاح الخلل الذي منع صفحة التعليمات من فتح. والثاني إصلاح المشكلة التي تحدث أثناء تحميل الاتصال السريع. حدث خطأ حدث أثناء استخدام التطبيق تحت محرك فايرفوكس أيضا وإصلاح الأخير هو لبعض القضايا البسيطة.

الميزات

تصميم المعالجات المتعددة
أقل متصفح استخدام الذاكرة
جيد جدا مسرع التحميل
فيديو الشم
وضع جلسة خاصة
تتيح ميزة الإشارات المرجعية عبر الإنترنت للمستخدمين حرية الوصول إلى قوائمهم الخاصة أينما ذهبوا. وظيفة أخرى من متصفح أفانت 12.5.0.0 هو الوضع الخاص. مع أنه يمكن للمستخدمين مشاركة نفس الكمبيوتر دون الحاجة إلى القلق من أن شخص ما يمكن أن تحقق ما لديهم تصفح أو تحميلها. أحدث إصدار يحتوي على تحديث فايرفوكس و كروم المحرك، حجم التكبير الثابتة من الصفحة الجديدة وإعدادات شريط الأدوات في التخزين عبر الإنترنت. إذا لم يقم المتصفح، لسبب مثل انقطاع التيار الكهربائي، بإغلاقه بشكل صحيح، على التشغيل التالي الذي يعرض لإعادة تشغيله مرة أخرى: فإنه يفتح الصفحة الرئيسية فارغة أو الأحمال كما كان قبل الحادث.
حمل من هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق