الخميس، 23 نوفمبر 2017

Everyone Piano 1.7.1.12 الى محبى البيانو

الجميع بيانو 1.7.1.12 هو البرنامج الذي يمكن أن نوصي الحق في بداية وصفه. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه هو التطبيق الوحيد الذي سوف تحتاج إذا كنت من محبي البيانو. مع أنه يمكن أن يكون الرابط بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والبيانو الخاص بك، وسوف تكون قادرة على تبادل الإنجازات والمهارات الخاصة بك مع البيانو مع أصدقائك والعالم. وذلك لأن هذا التطبيق قادر على تسجيل بينما كنت تلعب وبعد ذلك يمكنك حفظ الملف وإرساله إلى الجميع. التطبيق يمكن أن تفعل الكثير أكثر وإذا كنت تريد يمكنك تحميل البرنامج. يمكنك استخدامه مجانا، والذي هو أيضا ميزة كبيرة من هذا البرنامج.

الميزات

يعمل كما البيانو الرقمي الخاص بك
عدة جلود
يمكن إضافة المكونات الإضافية
يظهر الملاحظات
يضبط الديناميات
إذا كنت في حاجة الى البيانو الرقمي الجميع البيانو هو البرنامج الذي كنت تبحث عنه، لأن التطبيق يبدو ويتصرف مثل واحد. فإنه يظهر لك جميع المفاتيح التي يمكنك استخدامها وأيضا المذكرة التي سيتم تشغيلها عند الضغط على هذا المفتاح. أنه يحتوي على قائمة الملاحظات المتكاملة التي تظهر لك ملاحظة أن تقومون به. هناك أيضا بعض الإعدادات القابلة للتعديل التي تساعدك على أن تشعر وكأنك البيانو الحقيقي

0 التعليقات:

إرسال تعليق