الجمعة، 24 نوفمبر 2017

My Mp3 Splitter 2.2.7 قص الاغانى والموسيقى

بلدي Mp3 الخائن هو ملفات الصوت القاطع، والتي يمكن إزالة الأجزاء غير المرغوب فيها من الملفات الخاصة بك. أو ببساطة بداية أو نهاية القسم من أي ملفات MP3. يمكن للمستخدمين استخدامه لإنشاء نغمات رنين لهواتفهم. هذا الخائن MP3 مع حجمها فقط 830KB واجهة مبسطة هو أداة لطيفة لأي مستخدم يستند إلى ويندوز. اللغات المدعومة هي الإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية والإيطالية. يمكنك الحصول على بلدي Mp3 الخائن عن طريق تحميل باستخدام الزر أعلاه.

ما هو الجديد

بلدي MP3 الخائن 2.2.7 هو الإصدار الأحدث من هذا التطبيق. ومع ذلك فإنه لا '؛ يأتي مع بعض التغييرات الزي أو أي تغييرات تشغيلية دراماتيكية أخرى. في الواقع ليست هناك حاجة حقا، لأنه على ما يرام. ومع ذلك جعلت المطورين بعض اللمسات الصغيرة، والتي لا يمكن أن نرى، ولكن ربما سوف يشعر.

الميزات

ينقسم ملفات MP3
يدمج ملفات MP3
الصادرات إلى mp3
بلدي MP3 الخائن 2.2.7 ليس لديها الكثير من الإعدادات للقرص بين. تنسيق ملف الإخراج الوحيد الممكن هو MP3 لأنه يقطع ملفات MP3 فقط. في الأساس لديها اثنين من أزرار كبيرة لفتح ملف وحفظ باسم، واثنين من أزرار التنقل: اللعب ووقف. تغيير اللغة هو ممكن في أي وقت من القائمة المقابلة. أيضا هناك نوعان من علامات التبويب وعند التبديل بينهما مجموعة متنوعة من المعلومات يتم عرضها في منتصف شاشة البرنامج. في الجزء السفلي يمكن للمستخدم رؤية الموقع واسم الملف الذي هو في عملية إعادة صياغة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق