السبت، 25 نوفمبر 2017

VLC Media Player 2.2.1 من اقوى برامج الصوت

نعم، فلك ميديا ​​بلاير هو واحد مع رمز المخروط البرتقالي والأبيض. وهي واحدة من أفضل اللاعبين وسائل الإعلام تعرف اليوم. ليس لأن لديه أو ليس لديه شيء آخر من المنافسين في فئته. هو فقط لأن فلك وسائل الاعلام لاعب هو المرشح الثلاثة الاولى من قبل المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وهي متاحة للتحميل والاستخدام مجانا. يلعب كل ملف الصوت والفيديو، والتي يشيع استخدامها من قبل جميع الأجهزة قد يكون الناس. دون عار سوف أشاطركم، أن أنا أيضا مستخدم فلك، وذلك باستخدام بلدي وسائل الاعلام الافتراضي لاعب. تحميل فلك مجانا من سوفتبلانيت.

ما هو الجديد

أحدث إصدار من فلك ميديا ​​بلاير هو متاح الآن لك. لأنه يأتي مع العديد من التغييرات والتحسينات فيما يتعلق الأساسية، إخراج الصوت، وأجهزة فك التشفير، واجهات، وما إلى ذلك وبالإضافة إلى ذلك، هناك بعض التحسينات الأمنية والترجمة أيضا.

الميزات

يلعب صيغ الفيديو
يلعب صيغ الصوت
يدعم البث
العديد من الترميز المدمج في
فلك ميديا ​​بلاير v2.2.1 يدعم عدد لا يحصى من صيغ الملفات المختلفة: أفي، ديفس، أسف، فلف، MP4، ومف، وملفات قائمة التشغيل وهلم جرا. تقريبا كل عنصر واحد من القائمة "خيارات" يمكن تغييرها أو ضبطها لتلبية إرادة المستخدمين. البث المباشر، والآثار والمرشحات، والمكونات الإضافية والإضافات، حتى واجهة للتخصيص متاحة من قوائم لاعب. أنه يحتوي على وظيفة التقاط، بحيث يمكن استخدامها كاعب ومسجل كذلك. يدعم أكثر من 65 لغة مختلفة. الضوابط المتقدمة هي ببساطة الكرز من الكعكة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق