الخميس، 23 نوفمبر 2017

VoipDiscount 4.14 build 745 وسيلة للتواصل عبر الانترنت

فوابدسكونت 4.14 هو تطبيق عبر الإنترنت واسع النطاق الهاتفية التي توفر للمستخدمين وسيلة للتواصل مع العائلة والأصدقاء والأقارب. تطبيق يجعل من استخدام الصوت عبر تقنية إب ويسمح للمستخدمين بإرسال رسائل سمز وإجراء مكالمات منخفضة التكلفة عبر الإنترنت، بغض النظر عن مكان الناس الذين تتصل بهم تقع.

وظائف فوابدسكونت مثل سكايب ويسمح للمستخدمين لإضافة جهات الاتصال، والبحث في الناس في قاعدة بيانات فوابدسكونت، وضبط إعدادات الملف الشخصي والبرنامج، وشحن حسابك مع المال وإجراء مكالمات محاكمة محدودة مجانية. بديهية جدا وسهلة الاستخدام فوابدسكونت لا يتطلب معرفة متقدمة ويمكن للمستخدمين البدء في استخدام البرنامج على الفور.

الميزات

سهلة التركيب والتعلم
حدسي
سهلة الاستخدام
يتطلب التسجيل
فوابدسكونت يشبه سكايب بقوة في الطريقة التي يعمل بها. وبمجرد تركيب البرنامج، سوف يطلب منك إنشاء حساب مستخدم مع عدد من التفاصيل الشخصية، قبل أن تتمكن من استخدامها في الواقع. مرة واحدة مسجلة، يمكنك البحث عن العائلة والأصدقاء والأقارب في قاعدة بيانات البرنامج، وإنشاء قوائم الاتصال أو ببساطة إجراء مكالمات هاتفية إلى الناس في جميع أنحاء العالم، نظرا لوجود ما يكفي من المال في حسابك.

التطبيق يدعم تماما شبكات الهاتف المحمول الأرض والأرض في جميع أنحاء العالم، ويسمح لك لاستدعاء أي رقم هاتف، نظرا لأنها موجودة. تماما مثل سكايب، فوابدسكونت يوفر خدمة الدردشة أيضا ويمكن أن تعمل كعميل دردشة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق