الأربعاء، 29 نوفمبر 2017

WeatherBug 10.0.7.4 الطقس العالمى

ويثيربوج 10.0.7.4 هو أداة مفيدة جدا، والتي تعطيك الوصول إلى أكبر شبكة عالمية من أجهزة الاستشعار الطقس في الوقت الحقيقي للحصول على معلومات الطقس الأكثر دقة. وهو متعدد الوظائف ويحتوي على واجهة سهلة الاستخدام في هذه الأثناء.

ما هو الجديد

ويثيربوج 10.0.7.4 هو الإصدار الجديد من هذا البرنامج. حتى في لمحة، يمكنك أن ترى أنه أعيد تصميمه تماما ويأتي مع وظائف واسعة النطاق من أي وقت مضى. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لديك كاشف البرق الشخصية، ودعا سبارك ™. في الأساس، هذا الإصدار هو أفضل بكثير في كل جانب واحد من جميع الإصدارات السابقة من ويثيربوج.

الميزات

الطقس العالمي
كاميرات حية
وظيفة مايلرتس
الإشعارات المخصصة
الرادار دوبلر
خلفية الطقس الديناميكي
خرائط تفاعلية
أخبار الطقس
وظيفة ميسكين
ويثيربوج هو أداة عظيمة حقا إذا تريد مواكبة جميع التغيرات الطقس. فإنه يوفر لك العديد من الميزات المختلفة، مثل معلومات الطقس شاملة تماما من قبل أيام وساعات. هذا البرنامج يتيح لك تغيير محطة الطقس بنفسك في حالة وجود متعددة منها في مكان قريب. سبارك ™ البرق تنبيه هو ميزة أخرى رهيبة. انها تمكنك من رؤية أين هناك البرق قريب منك. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك الوصول إلى عناصر مختلفة فيما يتعلق الموقع المحدد حاليا مثل الخرائط، كاميرات حية، كاميرات المرور والصور وأشرطة الفيديو وبعض أنماط الحياة والسفر الأخرى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق