الخميس، 23 نوفمبر 2017

Foxit Reader 7.3.0.118 اقرا كتب من هنا


فوكسيت قارئ 7.3.0.118 هي واحدة من القراء ملف بدف مجانا الأكثر شعبية هناك. مع أكثر من 100 مليون التنزيلات هذا قارئ بدف التحديات هيمنة أدوبي ريدر. كما أنه يوفر وظائف الموسعة، بالمقارنة مع أدوبي ريدر - في حين يمكن للمستخدمين من أدوبي ريدر قراءة ملفات بدف فقط، يمكن للمستخدمين من فوكسيت قارئ التمتع مجموعة واسعة من الأدوات الإضافية التي من شأنها أن تجعل تجربتهم كثيرا، أفضل بكثير. وهكذا يقدم قارئ فوكسيت واجهة مستخدم بديهية وجذابة حيث يمكن للمستخدمين حتى تغيير لون تخطيط البرنامج بمجرد إطلاقه؛ وعلاوة على ذلك فوكسيت القارئ هو أسرع بكثير وأسهل على الأجهزة.

ما هو الجديد

فوكسيت قارئ 7.3.0.118 ويبدو أن أحدث إصدار من البرنامج. مثل واحد أنه يأتي مع بعض الميزات الجديدة مثل دبي علم التطبيق و بدف (ملف بدف القائم على فيل) فك التشفير (إنتيربريس ريدر أونلي):. الى جانب ذلك سوف تحصل على الكثير من القضايا الثابتة.

الميزات

تركيب سريع
واجهة بديهية
ميزة الغنية
واحدة من نقاط قوية من فوكسيت القارئ هو أن هذا البرنامج يوفر تركيب سريع وخالية من المشاكل على الرغم من أن هذا البرنامج يحتوي على العديد من الميزات أكثر من أدوبي ريدر على سبيل المثال. التثبيت هو بسيط وخالية من الفوضى على الرغم من أن في وقت واحد من الوقت سوف يطلب منك البرنامج شريط أدوات غوغل - عرض يمكنك رفض. بمجرد تثبيت البرنامج سوف يكون لكم عن دهشتها لعدد من الميزات التي تقدمها - لا يمكنك قراءة ملفات بدف فقط ولكن أيضا تغيير الجلود والتخطيطات والأشرطة والملاحظات ترك، اكتب داخل ملف بدف، إضافة الفيديو والصوت، وترك الطوابع، إدخال التوقيعات، وجعل البرنامج قراءة وثيقة بدف بالنسبة لك وأكثر من ذلك

0 التعليقات:

إرسال تعليق