الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

Free Download Manager 5.1.33 حمل مجاناا


مدير تحميل مجاني هو بالضبط ما يقوله هو - أحد التطبيقات التي تبدو بعد التنزيلات الخاصة بك، سواء الروابط المباشرة، فيديو فلاش أو السيول، مجانا.

هل تحتاج إليها؟
متصفحات اليوم في الواقع التعامل مع التنزيلات بشكل جيد للغاية، وخاصة جوجل كروم، ولكن إذا كنت تبحث عن مدير تحميل كاملة، قد يكون مدير التحميل مجانا بالنسبة لك. واجهة غير مرتب جدا وعفا عليها الزمن، مع صف من الأزرار على طول الجزء العلوي التي ليست النفس التفسيرية. وفيما يلي سلسلة من علامات التبويب التي تمكنك من الوصول إلى أنواع التحميل المختلفة.

المهام
هناك التنزيلات الأساسية، من الروابط التي تدخل، فلاش تحميل الفيديو من مجموعة صغيرة من مواقع الفيديو شعبية، تحميل سيل وغيرها الكثير. كل جزء من السهل نسبيا للاستخدام، ويمكنك ببساطة سحب روابط التحميل في مربع قطرة العائمة الحرة تحميل مدير. يعمل التطبيق، لكنه يشعر الكعب و الطراز القديم. ونحن نوصي بالالتزام مع مدير تحميل المتصفح الخاص بك جنبا إلى جنب مع عميل سيل مخصص إذا كنت في حاجة إليها.

بصورة شاملة
مدير تحميل مجاني هو التطبيق الكل في واحد التي يجب أن تغطي جميع احتياجات التحميل الخاص بك، لكنه فشل في إقناع من حيث قابليتها للاستخدام أو تبدو. على موقع المطور سوف تجد المزيد من المعلومات حول هذا البرنامج. إذا كنت تبحث عن بدائل مجانية لهذا البرنامج، قد تحتاج إلى النظر دونثمال! و مدير تحميل الإنترنت.

0 التعليقات:

إرسال تعليق