الثلاثاء، 7 نوفمبر 2017

Safari 5.34.54.16 متصفح سفارى متاح الان

وقد انتقد أبل على نطاق واسع عندما أطلقت في الأصل نسخة عربات التي تجرها الدواب جدا وغير مستقرة من سفاري لنظام التشغيل ويندوز. وقد تغيرت الأمور كثيرا منذ ذلك الحين، وقد سافر سفاري 5 شوطا طويلا مع مقدمات مثل رمز القارئ الجديد لتسهيل القراءة في صفحة واحدة، وأسرع وقت تحميل الصفحة وتحسين كبير HTML5 الدعم لتحسين دعم الفيديو والاستقرار.

كل من الميزات الأصلية مثل علامات التبويب على أعلى لتسهيل إدارة الصفحة وتدفق الغطاء إلى الوجه من خلال المواقع المرجعية الخاصة بك وقد تم الاحتفاظ نمط اي تيونز أيضا.

الكثير من اللمسات أبل لطيف
كان سفاري المتصفح الأول ل ويندوز لتقديم أعلى المواقع التي هي واحدة من أكثر الجوانب لافتة للنظر من سفاري. تعرض أهم المواقع عرضا مصغرا بانوراميا لمواقعك الأكثر زيارة في شاشة واحدة. يمكنك ببساطة النقر على النافذة التي تريد زيارتها للذهاب مباشرة إلى الموقع. إذا كنت تميل إلى زيارة المواقع نفسها على أساس يومي، فإن "أفضل المواقع" هي وسيلة ملائمة للدخول إليها فور فتح المتصفح بدون الدخول إلى الإشارات المرجعية. كما انها طريقة جيدة لتتبع المواقع التي تزورها في كثير من الأحيان، ويمكنك قفل المواقع المفضلة لديك إلى موقف واحد بحيث عليك أن تعرف دائما أين هو عند فتح سفاري. المواقع التي تحتوي على نجمة في الزاوية تشير إلى تلك التي تحتوي على محتوى جديد حتى تتمكن من معرفة تلك التي تم تحديثها على الفور.
حمل من هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق