الأحد، 19 نوفمبر 2017

Epic Browser 39.0.2171.99 متصفح

الناس الذين يبحثون عن وسيلة لتصفح الإنترنت دون ترك أثر نشاطهم وراء يجب أن نلقي نظرة على متصفح إبيك. هذا سرعان ما أصبحت واحدة من متصفحات الويب الأكثر شعبية في جميع أنحاء وتحظى بشعبية خاصة بين الناس الذين يعيشون في بلدان مثل الصين والولايات المتحدة ونيجيريا.

الانتقال إلى وضع التصفح المتخفي
واحدة من الميزات الرائعة الأخرى من ملحمة المتصفح هو أن الإعلانات المزعجة التي يبدو أن الطاعون يتم حظر معظم الصفحات بحيث لا يكون للمستخدمين أن نراهم. يتم تشفير البيانات تلقائيا عندما يقوم المستخدمون بتسجيل الدخول إلى الإنترنت بحيث لا يمكن تتبع أنشطتها وهذا مثالي للأشخاص الذين يرغبون في الوصول إلى الصفحات التي لم تتم الموافقة عليها من قبل الحكومة المحلية. ومع ذلك يجب أن يقال أن العثور على الصفحات التي تبحث عن استخدام محرك البحث يمكن أن يستغرق وقتا قليلا والصفحات عادة تأخذ جزء أطول لتحميل.

هل أنت على استعداد لإجراء تغيير؟
الناس الذين يشعرون بالقلق إزاء حماية أمنهم أثناء استخدام الإنترنت من المؤكد أن تجد أن ملحمة بروزر هو أداة عظيمة. على الرغم من أنه لا يعمل تماما كما بعض من متصفحات الويب أكثر شعبية هو خال تماما ولديه فائدة إضافية من منع الإعلانات بحيث تصبح شيئا من الماضي.

0 التعليقات:

إرسال تعليق