الجمعة، 24 نوفمبر 2017

Atomic Alarm Clock 6.20 منبة للدسك توب

الذرية المنبه v.612، كما يقول اسمها، هو واحد ترقية جميلة إلى ساعة ويندوز القياسية الخاصة بك، ولكن متكاملة مع الكثير من الميزات. ويمكن تحميلها واستخدامها مجانا لمدة 60 يوما. بالإضافة إلى الوقت المعروف والتقويم، يمكن تعيين العديد من أجهزة الإنذار. الميزة العليا هي جلود للتخصيص، الذي يمسك عيون أي شخص. يمكن مزامنة ساعة بيسي كل دقيقة، يوم أو أسبوع من خوادم الوقت الذرية.

ما هو الجديد

أحدث نسخة من المنبه الذرية كان تغيير كبير واحد يؤثر على البرنامج - تمت إضافة الكثير من اللغات الجديدة. الآن تطبيق يمكن استخدامها في الكرواتية واليونانية والتركية والليتوانية والرومانية والإندونيسية والفارسية والألمانية والأوكرانية والفيتنامية والهولندية والإيطالية، وهو الأمر الذي يجعل البرنامج أكثر متعددة اللغات ومفيدة.

الميزات

مخصص على مدار الساعة والجلود التقويم
متعدد الوظائف
يمكن تشغيل وإيقاف تشغيل الكمبيوتر
ساعة توقيت تتناغم
أحدث إصدار المنبه الذرية لديها 10 ساعة جديدة و 2 جلود التقويم الجديد، وبعض البق الطفيفة ثابتة. يمكن تثبيت أحدث إصدار على أي ويندوز بيسي 32 أو 64 بت الإصدار. فقط الإنجليزية، الألمانية والفرنسية هي اللغات المعتمدة. يمكن للمستخدمين إظهار التاريخ أم لا، يوم من أيام الأسبوع، إضافة ثانية على مدار الساعة، واختيار 12 أو 24 ساعة شكل، واثنين من الساعات إضافية لمناطق زمنية مختلفة وغيرها. أجهزة الإنذار المختلفة يمكن أن يكون النص مخصص ورمز. كما أنها يمكن أن يستيقظ الكمبيوتر من حالة الاستعداد أو الإسبات، إيقاف تشغيله، أو تشغيل برنامج تطبيق المحدد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق