الخميس، 23 نوفمبر 2017

ted 0.9715 لمشاهده افضل الحلقات

جيد جدا
8
هناك الكثير من السيول التلفزيون المتاحة الآن أنه من الصعب أن تتبع تلك المفضلة لديك وخاصة سلسلة طويلة تشغيل.

المشكلة التي أجدها هي أنه في كثير من الأحيان، انتظر الأعمار لتظهر سيل ثم دقيقة كنت قد فقدت الاهتمام، شخص ما نشر سيل بالضبط كنت تنتظر. تيد (تورنت الحلقة تنزيل) يوفر الحل الأمثل إذا كنت تف سيل تحميل ويدعم جميع البرامج السائدة. ببساطة انقر فوق "إضافة سيل" وقائمة من البرامج الممكنة، جنبا إلى جنب مع ملخص وخيار ما إذا كان لتحميل الحلقة القادمة أو آخر بث حلقة كشف على الفور. يمكنك حتى اختيار لتحميل السيول فقط في هد.

يستخدم تيد رسس وبيتورنتس لتزويدك بأحدث الحلقات من البرامج المفضلة لديك. وهي تعتمد على عدة مواقع تورنتراكتور، مينينوفا و تفرس لحلقات جديدة من البرامج التلفزيونية. لمنع تيد تلقائيا تحميل السيول وهمية، يمكنك إضافة كلمات رئيسية لذلك للبحث عن مثل تلك المفضلة لديك سيل الناقل أو شيء مزيف عادة لا يكون في عناوينها. هذا هو أيضا مفيدة بشكل خاص إذا كنت لا تريد أن تبقي تحميل السيول في اللغة الخاطئة.

يجب أن نلاحظ أن تيد يجب أن تستخدم فقط لتحميل تلك السيول التي هي قانونية. بعض المواقع التي يستخدمها - مثل خليج القراصنة - قد تم بالفعل تقييد بعض محتوياتها لأسباب قانونية، لذلك يجب أن تستخدم بمسؤولية.

إذا كنت تعبت من التحقق باستمرار أو البحث المواقع سيل لبرامجك التلفزيونية المفضلة، تيد يوفر وسيلة خالية من الإجهاد التلقائي للقيام بذلك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق